(سري للغاية)الخبر اليمني يكشف تفاصيل مؤامرة جديدة يقودها الجنرال الأحمر على الجنوب

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

أفادت مصادر خاصة من محافظة الضالع عن وجود فرق تعمل وسط أبناء ردفان لاستقطاب الشباب وتجنيدهم لصالح حزب التجمع اليمني للإصلاح بإشراف مباشر من اللواء علي محسن الأحمر.

وأفاد أحد الذين تم استقطابهم من قبل هذه الخلايا للخبر اليمني أن الهدف من التجنيد هو العمل وسط الجنوبيين لصالح الأحمر وارتكاب حماقات والدفع بالتظاهرات نحو أعمال العنف بحيث تحسب تصرفاتهم على الحراك الجنوبي  حتى يسهل على هادي قمع التظاهرات وتمرير قراراته الأخيرة التي يعتبرها الجنوبيون خيانة لقضيتهم لا سيما وأنها صبت في صالح حزب الإصلاح.

كذلك أفادت معلومات من مصدر آخر عن وجود خلايا تقوم بتجنيد شباب من ردفان لصالح علي محسن الأحمر كخلايا مندسة في أوساط الجنوبيين حيث تقوم هذه الخلايا بإحداث نكبة على أبناء ردفان.

وتؤكد المعلومات أن الأحمر تعهد لمحمد بن سلمان ولي ولي عهد السعودية بالقضاء على الحراك الجنوبي الموالي للإمارات وبسط نفوذ للسعودي بواسطة حزب الإصلاح.

وكان الخبر اليمني قد حصل على معلومات تشير إلى أن الجنرال علي محسن الأحمر أثناء اجتماعه السري لأتباعه في مارس الماضي بمأرب.

وأكدت المعلومات أن محسن خاطب أتباعه بالقول: لا تنشغلوا بأي جبهة مع الانقلابيين فهؤلاء مننا وإلينا ومن السهل الاتفاق معهم، وإنما أبقوا على أهبة الاستعداد لمواجهة دعاة الردة والانفصال في الجنوب، وحينها سنأتي نحن من مأرب للحلول محل الفريقين المتنازعين في عدن.

 

 

للاشتراك في قناة الخبر اليمني على التليجرام يرجى زيارة الرابط التالي  https://t.me/alkhabaralyemeni

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة