اللواء 30 مدرع يقصف قرية بالضالع ويقتل عدد من جنوده”وثيقة”

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعات

قتل جنديان وأصيب 4 اخرين برصاص مجندين أخرين من اللواء 30 مدرع  الموالي للتحالف اليوم الخميس في محافظة الضالع.

وأكدت مصادر محلية بمديرية قعطبة شمال محافظة الضالع مقتل جنديان وإصابة 4 أخرين برصاص مجندين أخرين وزملاء لهم من اللواء 30 مدرع الذي يقوده العميد عبدالكريم الصيادي، الموالي للتحالف.

ونشرت “صحيفة الغد” على شكوى موقعة من أهالي قرية شكع بعزلة بلاد اليوبي بقعطبة أوضحت أن ” خمسة من أفراد اللواء 30 مدرع وهم من اهالي القرية، قاموا بقطع الطريق العام الرابط بين الضالع وصنعاء، إحتجاحًا على رفض قيادة اللواء تسليم رواتبهم واستقطاعات كبيرة طالت رواتب زملاء لهم، لكن قوة عسكرية تابعة لقائد اللواء أشتبكت معهم وقتلت جندي، قبل ان يهرب بقية المحتجين الى القرية”.

وبحسب أهالي قرية “شكع” ان القوة العسكرية قصفت القرية بمن فيها بالسلاح المتوسط والثقيل، بحجة القبض على الافراد، ما تسبب القصف بإصابة عدد من الجنود المحتجين، تم نقلهم الى للعلاج.

وقالت المصادر أن أحد الجنود الذين أصيبوا في القصف تعرض للتصفية داخل المستشفى فيما أختطف  2 أخرين الى جهة مجهولة.

وطالب أهالي قرية “شكع” في شكوى مرفوعة لمحافظ الضالع المعين من قبل هادي ومدير عام أمنها، إيقاف الصيادي عند حده، ونقله من المنطقة ومنع أعماله العدائية ضد المواطنين.

 

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة