مسيرة كبرى في صنعاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الخبر اليمني/صنعاء:

تحت شعار “اتموت أمريكا وإسرائيل وتحيا القدس” نظمت العاصمة صنعاء عصر اليوم الثلاثاء، مسيرة شعبية حاشدة في ساحة باب اليمن تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ورفضا لتهويد القدس ورفضا لافتتاح السفارة الامريكية في القدس المحتلة امس الاثنين. 

واحتشد مئات الالاف من اليمنيين في باب اليمن بصنعاء وفاءً للقدس وفلسطين ورفضاً لتهويد القدس وقرارات الإدارة الأمريكية بنقل السفارة الأمريكية إليها، وتأكيداً على عروبية القدس وفلسطين بحسب ما جاء في البيان.

ورفع المشاركون في المسيرة الشعبية الأعلام الفلسطينية ، مؤكدين بأن القضية الفلسطينية هي قضيتهم المركزية ، منددين بكل الاعتداءات التي يمارسها الاحتلال الاسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني الذي خرج في مسيرة العودة رفضا لتهويد القدس.

وأكدت بيان المسيرة على على وقوف الشعب اليمني يدا بيد  مع الشعب الفلسطيني، وأن القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان أبناء الشعب اليمني رغم الحرب الذي تمارس ضدهم منذ ثلاثة أعوام بقيادة السعودية.

وحمل المشاركون في المسيرة الأنظمة العربية بما فيهم دول الخليج االمسؤولية الكاملة فيما يحدث من انتهاكات وجرائم بحق الشعب الفلسطيني وتجريف للأرض والمقدسات من قبل الاحتلال الاسرائيلي.

المشاركون دعوا إلى تحرك عسكري لاسترداد المقدسات والانتصار للشعب الفلسطيني.

للمشاركة :