صنعاء تحذر التحالف وتتوعده بـ “الكثير من المفاجآت”

الخبر اليمني/متابعات:

حذر وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ بصنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي  دولتي السعودية والإمارات مما أسماه ” التمادي غطرسته وعنجهيتها وإجرامها بحق اليمن وشعبه”.

وقال العاطفي في تصريح نشرته وكالة الأنباء اليمني سبأ التابعة لصنعاء : “لقد حذرنا مراراً وتكراراً قوى الغزو والاحتلال من التعالي والاستكبار على شعبنا وسفك دماء أبنائه الأبرياء من النساء والأطفال وتدمير بناه التحتية وقلنا لهم عبر وسائل الإعلام بأن حساباتكم خاطئة وأنكم بعدوانكم على اليمن تخدمون مصالح قوى الاستعمار .

وأضاف: ان إرادة الشعب اليمني في رفض الوصاية والهيمنة الخارجية قوية وراسخة وشامخة شموخ جبال اليمن ولن تنكسر أبداً، وأن شعبنا يمتلك من الإيمان والقوة والاقتدار ما يكفل له النصر المؤزر والكامل ضد المعتدين”.

وأشار العاطفي إلى المواجهات في الساحل الغربي مع قوات التحالف قائلا: كررنا على مسامعهم بأن معركة الساحل الغربي ستكون بالنسبة لهم جهنم بكل ما تحمله الكلمة من معاني ودلالات، يعيشون تفاصيلها اليوم على مدار الساعة بتكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ويقول لهم الساحل هل من مزيد!”.

وذكر العاطفي في تصريحه أن التحالف يرتكب جرائم بحق أبناء تهامة وانتهاكات في المناطق التي يسيطر عليها ك تعز وعدن.

وتعهد وزير دفاع قوات صنعاء بالدفاع متعهدا بالدفاع عن “اليمن وعن عزة وكرامة كل يمني حتى تحقيق النصر الكامل بدحر الغزاة وتطهير الوطن من رجسهم”  متوعدا قوى التحالف بالكثير من المفاجآت.

وكانت قوات صنعاء قد استهدفت مقر قوات التحالف في معسكر البريقة بمحافظة عدن بعدة غارات جوية نفذتها طائرات بدون طيار.

 

للمشاركة :