رغم وقوعها تحت سيطرة الشرعية والتحالف منذ مايقارب عامين، لحج تبحث عن تبرعات لتشغيل مستشفياتها

اخترنا لك

الخبر اليمني|خاص:

رغم وقوع المحافظات الجنوبية تحت سيطرة هادي والتحالف السعودي منذ  مايقارب عامين ،إلا أن الوضع الخدماتي فيها يزداد كل يوم سوءا عن سابقه.

وفيما يشتكي أبناء عدن من انقطاع الكهرباء ويلمحون بأعينهم شبح المعاناة مع قدوم فصل الصيف والذي ترتفع فيه درجة الحرارة في المحافظة إلى نحو 50درجة يشتي أبناء لحج من عدم وجود الخدمات الصحية.

وبحسب ما نقلت صحيفغة عدن الغد في عددها الصادر لهذا اليوم فإن الجهات الصحية بمحافظة لحج لجأت إلى طلب التبرع لمستشفى ردفان العام.

ونقلت الصحيفة أن اجتماعا كبيرا اليوم الاثنين حضره عميران الجهوري مدير عام ردفان ورائد علي صالح المزاحمي نائب مدير مكتب الصحة بمحافظة لحج لشؤون المديريات الواقعة في نطاق ردفان والدكتور صالح الحاج ومدير مكتب الصحة بردفان أنيس المنصب ومدير مستشفى ردفان العام جلال البكري وعضو مجلس محلي ردفان المحامي عبدالحميد نصر ومدير المالية منير فضل ومدير صندوق النظافة وعدد من الشخصيات في مدينة الحبيلين، عقد لمناقشة الوضع الصحي في مديرية ردفان  أفضى إلى تشكيل لجنة أهلية لجمع التبرعات التي تساعد على تلبية الاحتياجات وتشغيل أقسام المستشفى بما فيها قسم العمليات الجراحية.

أحدث العناوين

UNRWA: Over a million people have lost their homes in Gaza

The United Nations Relief and Works Agency (UNRWA) stated that after 201 days into the war, destruction is everywhere...

مقالات ذات صلة