وسائل اعلام اماراتية تنشر وثائق تؤكد وجود سجون سرية للإصلاح في عدة أماكن.. وتهاجم هاشم الأحمر (صورة)

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات خاصة:

نشرت مواقع الكترونية جنوبية وإماراتية وثائق قالت بأنها تكشف وجود سجون سرية تابعة لحزب الإصلاح  في كل من محافظات مأرب والبيضاء وتعز.

وبحسب تلك المواقع فإن إحدى تلك الوثائق تكشف عن وجود سجون سرية بمنفذ الوديعة الحدودي أنشأتها القيادات العسكرية المنتمية لحزب الإصلاح ( فرع الاخوان المسلمين  باليمن ).

وأضافت بأن وثائق شكوى تقدم بها مواطنين تعرضوا للاعتقال في تلك السجون السرية أبرزها سجن سري يتبع اللواء ( 114)  بأوامر من قبل قيادات عسكرية بحزب الإصلاح  وتعمل تحت قيادة (هاشم عبدالله حسين الأحمر) الذي تسيطر قواته على المنفذ منذ بدء الحرب.

وأكدت تلك المواقع بأنه حدث واختفى عدد من المواطنين في منفذ الوديعة بعد اعتقالهم حيث لا يزالون مختفين نتيجة رفضهم للإجراءات المتخذة في منفذ الوديعة من قبل قوات حزب الإصلاح وهاشم الأحمر، ودون أي دور يذكر للمنظمات الحقوقية المحلية والدولية التي تتغنى بالدفاع عن حقوق الإنسان، حسب تلك المواقع.

كما كشفت تلك المواقع عن إحدى الوثائق التي قالت بأنها رسالة للتحالف الدولي لحقوق الإنسان ولرئيس حكومة هادي تكشف عن تعرض المواطن ( أمين زبيبه) لمعاملة مهينة للغاية ومخلة بالكرامة الإنسانية وكذا عمليات تعذيب وضرب مبرح بأسياخ حديدية واستخدام مختلف وسائل التعذيب.

وأشارت تلك المواقع بأن منفذ الوديعة تحت سيطرة هاشم الأحمر تحول الى منفذ تشرف عليه عصابات وليس قوات جيش.

وكانت منظمة هيومن رايتس ووتش ومنظمات دولية أخرى قد اتهمت الإمارات بذات التهمة

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة