قناصة صنعاء تحصد 115 عنصرا من قوات هادي خلال 6 أيام (إحصائية)

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

سقط 114 عنصرا  من قوات هادي على الأقل بنيران قناصة صنعاء خلال الستة أيام الماضية وفقا لمصادر عسكرية وصحفية متطابقة.

وتوزع القتلى بحسب رصد للخبر اليمني على عدد من الجبهات الداخلية إضافة إلى جبهات حدودية تقاتل فيها قوات هادي إلى جانب القوات السعودية.

ووفقا للرصد فقد سقط يوم أمس الخميس 22 عنصرا من قوات على الأقل 10 منهم في مناطق متفرقة من محافظة تعز و5 في صرواح و2 في جبهة نهم و3 في   في جبهة طوال السادة بمديرية   عسيلان  التابعة لمحافظة شبوة إضافة إلى 2     شمال صحراء   ميدي.

ويوم الأربعاء الماضي سقط ما لا يقل عن 9 من أفراد قوات هادي  6 منهم شمال صحراء ميدي و2 في جبل سبحطل بعسير وثالث في منفذ علب.

أما يوم الثلاثاء الماضي فسقط 28 على الأقل 6 في مديرية الغيل التابعة لمحافظة الجوف  و6 في ميدي منهم 4 من قوات الجيش السوداني ف  و5 في مناطق متفرقة من تعز و3 في علب و3 في سبحطل، و3 في صرواح وعنصر في نهم وآخر في عسيلان.

أما يوم الاثنين فقد سقط 9 من قوات هادي 4 في مناطق متفرقة بتعز و4 في مديريتي صرواح وحريب القراميش وعنصر في تبة القناصين بمحافظة الجوف.

يوم الأحد كان قد شهد أيضا سقوط ما لا يقل عن 22 من قوات هادي  2 في مديرية  الغيل و 9 في  مناطق وجبهات تعز و 3 شمال صحراء ميدي

و 6  في مديرية صرواح التابعة لمحافظة مارب و 2 بمديرية   عسيلان، فيما كان قد سقط 25 عنصرا من قوات هادي على الأقل يوم السبت  2   قبالة  منفذ الخضراء و 2     في  منفذ علب و 8  في  مناطق متفرقة بجبهة   نهم و 2     في جبهة الساق وعنصر في طوال السادة بعسيلان التابعة لمحافظة شبوة إضافة إلى  5 شمال صحراء   ميدي و4 في  مناطق متفرقة بمديرية   صرواح وعنصر في منطقة ف منطقة يعيس بمريس التابعة لمحافظة الضالع.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة