رويترز: عضو في الأسرة السعودية الحاكمة بدا وكأنه يؤكد استهداف الصاروخ اجتماع للقصر الملكي

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات خاصة:
قالت وكالة رويترز للأنباء إن عضو في الأسة الحاكمة السعودية بدا وكأنه يؤكد استهداف الصاروخ الباليستي الذي أطلقته قوات صنعاء ظهر اليوم اجتماعا للقصر الملكي السعودي مشيرة إلى أنه لم يرد تأكيد رسمي لهذه المعلومة.
وأعلنت قوات التحالف اعتراض صاروخ باليستي أطلق من اليمن  في منطقة جنوب الرياض غير أن رويترز نقلت في نفس الوقت شهود قالت إنهم من “رويترز” سمعوا دوي انفجار وشاهدوا تصاعد دخان في مناطق شمالي شرق الرياض.
 وأعلنت قوات صنعاء استهدافها للقصر الملكي السعودي بصاروخ باليستي نوع بركان تو إتش اليوم الثلاثاء أثناء اجتماع للقصر الملكي.
ونقلت قناة المسيرة التابعة للحوثيين عن قوات صنعاء الصاروخية تأكيدها لإصابة الصاروخ هدفه بدقة، وفي السياق أصدرت الأخيرة بيانا قالت فيه إن جميع القصور الملكية والمنشآت النفطية تعد أهدافا عسكرية لصواريخها مشيرة إلى أن ما قبل 1000يوم ليس كما بعده.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء العميد شرف لقمان إن استهداف قصر اليمامة في الرياض بصاروخ باليستي أتى ضمن عمليات الرد على “غي وعنجهية ” التحالف. 

وأوضح لقمان في تصريح خاص للخبر اليمني إن عملية استهداف قصر اليمامة الملكي السعودي في الرياض هو الرسالة الثاني التي وجهتها قوات صنعاء الصاروخية بعد رسالة استهداف مطار الملك خالد.

وتابع لقمان: مالم يتوقف العدوان عن غيه وعنجهيته فنحن قادرون على تأديبه وسنوجعه وبالتالي هذه رسالة ثانية وستلحقها العديد من الرسائل.

وأشار متحدث قوات صنعاء إلى أن عملية إطلاق هذا الصاروخ أتت بناء على معلومات استخباراتية  مؤكدة حيث استهدف اجتماعا لقادة النظام السعودي في قصر اليمامة بالرياض.

وحذر لقمان قادة النظام السعودي من “مواصلة الاستهانة بقدرات اليمنيين”.

أحدث العناوين

نصائح ضرورية لمرضى القلب في رمضان.. تَعَرف عليها

مرضى القلب المسموح لهم بصيام رمضان ملتمون بتجنب بعض التصرفات الخاطئة التي ستعرضهم للخطر وهنا سنتعرف على بعض النصائح...

مقالات ذات صلة