صاروخ الحوثيين يجبر التحالف على هذا الإعلان

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

بعد يوم من إعلان الحوثيين استهدافهم قصر اليمامة بالعاصمة السعودية الرياض، أعلنت السلطات السعودية فتح ميناء الحديدة أمام السفن التجارية لمدة ثلاثين يوما بعد أن كان مقتصرا على سفن الإغاثة فقط.

وأشار التحالف، في بيانه، إلى السماح بدخول السفن التجارية، بما فيها سفن الوقود والمواد الغذائية للميناء لمدة ثلاثين يوماً لتطبيق مقترحات مبعوث الأمين العام الخاص لليمن بشأن ميناء الحديدة، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

وقال البيان إنه “استمراراً لحرص دول تحالف دعم الشرعية في اليمن على تقديم المساعدات الإنسانية للشعب اليمني الشقيق ونتيجة لتكثيف الإجراءات المتعلقة بالتفتيش، فإن قيادة التحالف تعلن عن استمرار فتح ميناء الحديدة للمواد الإنسانية والإغاثية، والسماح بدخول السفن التجارية بما فيها سفن الوقود والمواد الغذائية لمدة ثلاثين يوماً لتطبيق مقترحات مبعوث الأمين العام الخاص لليمن بشأن ميناء الحديدة”.

يأتي هذا الإعلان بعد يوم من اطلاق القوة الصاروخية التابعة لسلطات صنعاء صاروخا باليستيا على مدينة الرياض يوم امس الثلاثاء.

 

أحدث العناوين

بعد 200 يوم من العدوان المتواصل.. سرايا القدس تواصل دكّ المستوطنات الإسرائيلي

نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، مشاهد لرشقات صاروخية قصفت بها مستوطنات غلاف قطاع غزة. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة