صنعاء تفرج عن قيادات بارزة في المؤتمر على ذمة أحداث ديسمبر

اخترنا لك

الخبر اليمني/صنعاء

أفرجت الأجهزة الامنية التابعة لحكومة الانقاذ بصنعاء  اليوم السبت عن أهم المشاركين والمتعاونين مع الرئيس السابق علي عبد الله صالح الذين  في أحداث ديسمبر الاخيرة والتي انتهت بمقتل علي عبد الله صالح وعارف الزوكا.

وقالت مصادر قبلية أن الأجهزة الأمنية التابعة لحكومة الانقاذ بصنعاء أفرجت عن وزير الاتصالات السابق جليدان محمود جليدان والشيخ مبخوت المشرقي وعدد من القيادات المؤتمرية والعناصر الاخرى الذين شاروكا مع علي عبد الله صالح في أحداث صنعاء الاخيرة .

وتأتي عملية الافراج بعد ساعات من توجيه ما يسمى رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد وهي أعلى سلطة في صنعاء بالافراج عن الذين شاركوا في أحداث صنعاء من أبناء محافظة عمران بما فيهم  وزير الاتصالات السابق بحكومة الانقاذ بصنعاء جليدان محمود جليدان والشيخ مبخوت المشرقي.

وكان ما يسمى  رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد التقى اليوم مشائخ حاشد  واشاد بالدور الكبر الذي تلعبه قبيلة حاشد في استقرار الامن والحفاظ على أمن اليمن والوقوف ضد التحالف.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة