العكيمي يكذب مزاعم السعودية بإرسال مواد إغاثية إلى اليمن

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعة خاصة

سخر محافظ الجوف أمين العكيمي المعين من قبل التحالف من إعلام العربية والحدث الذي تتحدث عن وصول مساعدات إنسانية وإغاثية ضخمة إلى محافظة الجوف ، نافيا وصول أي مواد إغاثية إلى الجوف كانت السعودية أعلنت إرسالها إلى الجوف واليمن.

وقال العكيمي في حديث لقناة الجزيرة ، أن ما تتحدث عنه قناة العربية والحدث التابعة للتحالف عن وصول مساعدات ومواد إغاثية من مركز الملك سلمان لمحافظة الجوف كذبا ومجرد فقاعات إعلامية ليس إلا ، مؤكدا أن هذه المواد الإغاثية وصلت للعربية والحدث أما أنها وصلت إلى الجوف أو اليمن فلم تصل أبدا.

وأشار العكيمي إلى أنه وعد المواطنين بوصول هذه المواد الاغاثية  ويؤسفنا أن تقول العربية والحدث أن هذه المواد الاغاثية وصلت ، مضيفا بأن اليمن مظلوم والجوف مظلوم من قبل مركز الملك سلمان وأن هذه المواد الإغاثية لم نراها في الجوف ولا في اليمن.

وكانت السعودية أعلنت في مؤتمر صحفي أمس  خطتها الانسانية في اليمن للعام 2018 وإرسال المساعدات والاغاثات الانسانية إلى المحافظات التي تحت سيطرت التحالف التي تقوده.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة