إصابة 4 من جنود الاحتلال الإسرائيلي بانفجار عبوة ناسفة بغزة

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعات:

أصيب 4 من الجنو المحتل الأسرائيلي بانفحار عبوة ناسفة في أليتهم العسكرية قرب السياح الحدودي مع قطاع غزة.

ةنقلت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي نبأ انفجار عبوة ناسفة قرب السياج الحدودي مع قطاع غزة، في دورية إسرائيلية، ما أدى لإصابة 4 جنود إسرائيليين، اثنين منهم حالتهم خطرة.

وأعلن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن جيشه  قصف موقع مراقبة جنوبي قطاع غزة “رداً على تفجير العبوة الناسفة”، وقال موقع “يديعوت أحرونوت” العبري أن التقديرات تشير إلى أن النقطة المستهدفة تابعة لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

وقالت  القناة العاشرة الاسرائيلية إن الحادثة وقعت بالقرب من الجزء الجنوبي للسياج الحدودي مع قطاع غزة، أثناء عمل قوة من لواء “غولاني” ومحاولة الجنود إزالة علم فلسطيني تم وضعه أمس الجمعة خلال الاحتجاجات.

وقال معلق الشؤون العسكرية في القناة العاشرة “أور هيلر” إن الحدث هو “الأخطر منذ عملية الجرف الصلب، ونحن لا نستطيع قول كل شيء”، وأضاف “ربما مساءً ستتضح تفاصيل أكثر ومن المؤكد أن الحادثة لم تنتهي، ومعنى ذلك أن الجيش الإسرائيلي سيرد بقسوة في ساعات الليل”.

أحدث العناوين

نائبة أمريكية تطلب من نتنياهو الاستقالة وتصفه بالعقبة أمام حل الدولتين

طالبت رئيسة مجلس النواب الأميركي السابقة النائبة الديمقراطية نانسي بيلوسي، رئيس وزراء كيان الاحتلال، بنيامين نتنياهو، بالاستقاله، واصفة أياه...

مقالات ذات صلة