“بالأسماء” الحزام الأمني بأبين يعترف بنهب رواتب المتقاعدين

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعات:

اعترفت قيادة الحزام الأمني الموالية للإمارات بمحافظة إب في مذكرة لها عن قيام جنود يتبعونها  بسرقة مائة مليون ريال يمني من مدير بريد أبين ولاذوا بالفرار قبل أيام.

وكشفت المذكرة التي نشرتها قيادة الحزام الأمني أن 8 من جنودها كانوا يقومون بمهمتهم الأمنية في نقطة “العلم” شرق عدن اعترضوا مدير بريد محافظة أبين ويدعى عوض العبد ناصر منصور  وقامواونهب مبلغ 100 مليون ريال مرتبات متقاعدي محافظة أبين.

وقالت المذكرة أن جنود الحزام الأمني اعترضوا مدير البريد بحجة أن حكومة ما تسمى “الشرعية” لم تقوم بصرف مرتبات جنود الحزام الامني في نقطة “العلم” وهددوا باحتجاز أي مبالغ مالية تابعة لحكومة بن دغر.

وأكدت المذكرة أن الجنود تابعين للحزام الأمني ويخدمون في نقطة “العلم” قاموا باحتجاز الــ100 مليون ريال ولاذوا بالفرار ومعهم المبلغ ولم تعرف قيادة الحزام الامني مصييرهم ومكانهم.

وأوضحت المذكرة أسماء جنود الحزام الأمني الذين قاموا بنهب المبلغ دون تمكن الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية بحكومة بن دغر من القبض على الجنود الثمانية.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة