وصول قوات شعبية سورية جديدة إلى عفرين

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعات:

أكدت وكالة الأنباء السورية “الرسمية سانا” وصول مجموعات جديدة من “القوات الشعبية” إلى منطقة عفرين لدعم الأهالي في مواجهة تنظيم “داعش” الإرهابي ومواجهة الهجوم التركي المتواصل منذ 20 الشهر الماضي.

وأشار “سانا”  إلى أن المجموعات الجديدة من القوات الشعبية وصلت عبر طريق حلب — نبل إلى منطقة عفرين وذلك بعد نحو 24 ساعة من وصول الدفعة الأولى وانتشارها في النقاط والمراكز المحددة للمساهمة في دعم الأهالي المدافعين عن قراهم ومنازلهم ضد هجمات إرهابيي “”داعش” و”عدوان” النظام التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية التكفيرية.

وأوضحت الوكالة “سانا” إن القوات التركية حاولت أمس منع وصول الدفعة الأولى من القوات الشعبية عبر استهدافها بالمدفعية لدى وصولها إلى منطقة عفرين إضافة إلى استهداف الوفود الإعلامية التي تواكبها.

وقتل  جرح منذ الهجوم التركي على مدينة عفرين السورية أكثر من 630 مدنيا معظمهم من الأطفال والنساء ناهيك عن تدمير عدد من الأفران ومحطات ضخ المياه والمدارس ومحطة القطار ومواقع أثرية إضافة إلى تهجير آلاف المدنيين من منازلهم.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة