السعودية: الترفيه تعلن إنشاء أول دار أوبرا والثقافة ترد والمواطنون ينتقدون

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أعلنت هيئةالترفيه السعودية عن البدء بإنشاء دار الأوبرا. وقال أحمد بن عقيل الخطيب، رئيس الهيئة العامة للترفيه الحكومية في مؤتمر صحافي بفندف بفندق الفورسيزونز بالرياض ، إن من بين المشاريع المرتبطة بقطاع الترفيه بناء دار للأوبرا.

كما كشف أن السعودية ستستثمر 240 مليار ريال (نحو 64 مليار دولار) في قطاع الترفيه في السنوات العشر المقبلة، على أن يتم جمع هذه الأموال من الحكومة والقطاع الخاص.

هذه التصريحات أثارت حفيظة وزارة الثقافة والإعلام السعودية فصرحت بحسب وكالة واس السعودية بأنه لا يحق لرئيس هيئة الترفيه الحديث عن هذه المشاريع بأي حال من الأحوال.

على صعيد متصل لاقى إعلان رئيس الهيئة العامة للترفيه عن إنشاء دار أوبرا في السعودية انتقادات واسعة لا سيما مع السياسة التقشفية التي يتخذها بن سلمان.

وكتب ناشطون على مدونة التواصل الاجتماعي تويتر انتقادات مختلفة من أبرزها أن ما يقوم به بن سلمان تحت مزاعم الإصلاح هو مغالطات منوهين إلى ان الإصلاح الحقيقي هو التوجه نحو الديمقراطية.

https://twitter.com/SaudiFalcon9/status/966632119014510592

https://twitter.com/munaxx2/status/966766449187487744

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة