مجددا: قوات صنعاء تسيطر على موقع سعودي باستخدام السلالم

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

من جديد تعود معركة “السلالم” التي أطلق عليها إعلام قوات صنعاء في يناير الماضي  والتي وزع فيها مشاهد لاقتحام موقع الضبعة السعودي بنجران ولحظات مقتل عدد كبير من  الجنود السعوديين رغم التحصينات المشددة ضنا من الجيش السعودي أن الموقع يصعب على مقاتلي صنعاء دخول أو اقتحامه.

اليوم تعود معركسة السلالم من جديد ، حيث وزع الاعلام الحربي التابع لجيش صنعاء مشاهد جديدة لعملية نوعية نفذها مقاتلي صنعاء وهم حفاة الأقدام اقتحموا موقع الضبعة العسكري بنجران.

ورافقت كاميرا الإعلام الحربي مقاتلي صنعاء خلال تخطيهم موانع وتحصينات الجيش السعودي ومعهم كافة معداتهم العسكرية بما فيها “السلالم” على أكتافهم.

وتظهر المشاهد تسلل مقاتلي صنعاء حفاة الأقدام إلى موقع الضبعة ومباغتة الجنود السعوديين بضربات أسفرت عن مصرع وجرح العديد من الجنود السعوديين، فيما شنت المدفعية عددا من الضربات بالتزامن مع تقدم مقاتلي جيش صنعاء في الموقع وإيقاع العديد من الإصابات في صفوفهم.

وأوضح الاعلام الحربي أن العملية الهجومة على الموقع أصاب الجنود السعوديين بالهلع والارتباك فقتل من قتل وهرب من هرب ، بالتزامن مع محاولة طائرات الاباتشي السعودية إنقاذ الجنود السعوديين وإسنادهم لكن دون جدوى.

وتعد هذه العملية الثانية وهي نفس معركة السلالم السابقة على نفس الموقع والتي سقط فيها عدد كبير من الجنود والضباط السعوديين الذين كانوا في الموقع.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة