طارق صالح للجنوبيين: هذه بلادنا واحنا مش ضيوف عند أبتكم

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

رفض العميد طارق محمد عبدالله صالح إطلاق سراح الجنود الذي سجنتهم قواته في معسكر بير أحمد بمحافظة عدن جراء استنكارهم لإنزال العلم الجنوبي من إحدى السواري في المعسكر وإحراقه يوم أمس الخميس.

وبحسب مصدر عسكري في المعسكر فإن الجنود الذين زج بهم في السجن وعددهم 13 جنديا 9 منهم من أبناء من محافظة الضالع لم يتم إطلاق سراحهم حتى الآن.

وقال المصدر إن عددا من الجنود الجنوبيين ذهبوا إلى قائد معسكر “بئر أحمد” أبو أصيل العقربي وطلبوا منه التواصل مع العميد طارق محمد عبدالله صالح لطلب الإفراج عن زملاءهم، وعند اتصال العقربي بالعميد طارق رفض طارق إطلاق أي معتقل قائلا إن هؤلاء الجنود لم يحترموا جنوده، مضيفا:” لازم تعرفوا إن هذه بلادنا واحنا مش ضيوف عند أبتكم”

وكان جنود يتبعون العميد طارق محمد عبدالله صالح قاموا يوم أمس الخميس بإنزال العلم الجنوبي من سارية في معسكر بير أحمد وداسوا عليه بأقدامهم أمام عدد من الجنود المنتمين للمحافظات الجنوبية.

وكتب الصحفي فتحي بن لزرق- رئيسش تحرير صحيفة عدن الغد على صفحته في الفيسبوك مؤكدا الأنباء.

وأوضح بن لزرق أن الجنود التابعين لطارق قاموا بإحراق العلم الجنوبي بعد أن داسوا عليه بأقدامهم، مثيرين بذلك سخط الجنود الجنوبيين الحاضرين.

وأشار بن لزرق إلى أن الجنود الجنوبيين اعترضوا على اهانة العلم الجنوبي غير أن جنود طارق اعتدوا عليهم بالضرب ثم زجوا بهم في السجن.

 

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة