الحوثيون:ليس لدينا ما نخفيه أو نخاف منه

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

قال عضو المكتب السياسي لأنصار الله عبدالملك العجري إن التفاوض يجب أن يكون مع الخصم المباشر وذلك في إشارة إلى هجوم إعلامي وجه للجماعة بعد خبر نشرته وكالة أنباء رويترز عن تفاوض في مسقط بينهم وبين السعودية.

وكتب العجري على صفحته بالفيسبوك: “الهجمة الشرسة التي تستهدف محمد عبدالسلام وفريق انصار الله في الخارج تجاوز الفجور في الخصومة الى الانتقام والثار السياسي من شخص محمد عبد السلام الذي تحول شغلهم الشاغل وكابوس مزعج يحصون انفاسه ويرهقون انفسهم في تعقب حركاته وسكناته”
وتابع العججري :لا يوجد شيء نخفيه أو نتخوف من انكشافه او نتحرج منه ولولا احترام رغبة الاطراف التي نلتقيها لأعلنا مخرجات لقاءاتنا للراي العام والشعب اليمني ليكون شاهدا لنا وعلينا.

واعتبر العجري أن المفاوضات يجب أن تكون مع الخصم أي مع السعودية والإمارات وليس مع الوكيل في إشارة منه إلى حكومة هادي.

وكان فريق من حركة أنصار الله -الحوثيين يرأسه محمد عبدالسلام قد غادر صنعاء آواخر شهر يناير الماضي إلى العاصمة العمانية مسقط ثم توجه إلى عدد من الدول الأوروبية بناء على دعوات قدمت إليه لأجل حل الأزمة اليمنية.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة