اعترافات لأسير سعودي في إعلام صنعاء

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعة خاصة:

وزع الإعلام الحربي التابع لوزارة الدفاع بحكومة صنعاء مشاهد واعترافات لجندي سعودي تم أسره في موقع الحلق في منطقة شجع  بنجران.

وأكد الجندي الأسير فايز ناصر بن خليف المطيري من الحرس الوطني الكتيبة 41 ويحمل رقما عسكريا رقم “6” فيما يحمل رقما مدنيا “1126172350” في اعترافاته أنه تم اعتقاله وجرحه فيما قتل عدد من الجنود السعوديين في الموقع خلال مهاجمة قوات صنعاء الموقع في الثامن عشر من مارس الجاري 2018.

وقال الاسير المطيري أن “الجيش واللجان الشعبية” التابعة لصنعاء قامت بمعالجته بعد إصابته وأسره ، مشيرا إلى أنه لاقى معاملة نبيلة وحسنة وتم معالجته والاهتمام به وضيافته بكل كرم.

وكشف الاسير المطيري عن وجود عدد كبير من الجنود والضباط السعوديين في أسر قوات صنعاء منذ سنتين لم تقم السعودية حتى الان بالسؤول عنهم أو إطلاق مبادرة تبادل للأسرى بين قوات صنعاء والسعودية ، مناشدا قبيلته التحرك ومطالبة المملكة السعودية بإطلاق سراح الاسرى.

وأكد المطيري في رسالته إلى أسرته والشعب السعودية أنه في أمان وصحة و عافية مطالبا إياهم بعدم القلق على وضعه صحته فهو يواجه معاملة نبيلة من قبل قوات صنعاء بحسب ما جاء في اعترفاته.

 

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة