ملياران و225 مليون ريال خسائر جسور المحويت جراء طيران التحالف

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:
كشفت تقرير صادر عن اللجنة الفنية  بحصر أضرار الطرق والجسور جراء قصف طيران التحالف على محافظة المحويت شمال اليمن أن الخسائر الأولية الناتجة عن استهداف طيران التحالف للطرق والجسور بمحافظة المحويت مليارين و255مليوناً و500 ألف ريال.

وأوضح تقرير اللجنة الفنية المكلفة بحصر أضرار الطرق والجسور بالمحافظة أن طيران التحالف الذي تقوده السعودية دمر كلياً عشرة جسور في مديريات المحويت والرجم وشبام وخميس بني سعد.

وأشار مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس هشام الشطير إلي أن استهداف التحالف لجسور المحافظة تسبب في قطع الطرقات والممرات الرئيسة التي تربط المحويت بمحافظتي الحديدة وصنعاء.

وبيّن أن أغلب الجسور التي تم تدميرها في باب مكحلة ومقشلة وريشة والقصبة والشق بمديرية خميس بني سعد وتربط محافظة المحويت بالحديدة بالاضافة إلي جسر لاحمة الذي يربط المحافظة بخط القناوص.

وذكر التقرير أن التحالف استهدف جسري زحام وباب فايش في مديرية الرجم وتربط محافظة المحويت بالعاصمة صنعاء وجسري مقسم والأهجر بمديرية شبام كوكبان علي طريق المحويت صنعاء.

وكشف التقرير أن طيران التحالف تسبب بإيقاف العمل في 126 مشروعاً لاستكمال ربط مناطق ومديريات محافظة المحويت.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة