المؤتمر ينفي مزاعم التحالف اقتحام منزل رئيس الحزب الشيخ أبو راس بصنعاء

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

نفى المؤتمر الشعبي العام ما تداولته وسائل إعلام موالية للتحالف من أخبار تزعم أن لجان تابعة للحوثيين اقتحمت منزل رئيس الحزب الشيخ صادق أمين أبو راس لإجباره على التنازل عن رئاسة المجلس الأعلى في اليمن.

وأوضح الموقع الرسمي للمؤتمر، اليوم الجمعة، “كذّب مصدر مسؤول في الحزب  جملة وتفصيلا ما نشرته بعض المواقع الإخبارية المؤيدة للعدوان من مزاعم عن اقتحام مسلحين من أنصار الله لمنزل الشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام وإجباره على التنازل عن رئاسة المجلس السياسي الأعلى“.

وقال المصدر ” إن ما نشر كذب محض ولا أساس له من الصحة مطلقا وانه مجرد تخيلات وأوهام في رؤوس وعقول من نشره فقط ولأغراض مشبوهة تستهدف المؤتمر الشعبي العام وقيادته” بحسب قولع .

وأضاف المصدر “انه تم عرض تولي رئاسة المجلس السياسي على الشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام عقب استشهاد الرئيس الصماد لكنه رفض ذلك ،كما سبق ورفض تولي المنصب قبل عشرة أشهر حين عرض عليه ذلك الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام والسيد عبدالملك الحوثي زعيم أنصار الله”  مضيفاً أنه “لو كان ابوراس راغبا في تولي المنصب لكان قبل يومها”.

وأشار المصدر إلى أن أبو راس “سيظل من موقعه يواصل مساعيه لتحقيق السلام لكل اليمنيين دون خوف أو وجل أو التفات لمرضى النفوس وقليلي الحيلة الذين لا عمل لهم سوى نشر الأكاذيب والافتراءات التي تعكس ما يعيشونه من حالة إفلاس سياسي” .

المصدر: المؤتمر نت

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة