شهادة رسمية من حكومة هادي بوجود سجون سرية للإمارات في عدن

اخترنا لك

الخبر اليمني/ عدن:

في شهادة رسمية على وجود معتقلات سرية للإمارات في المحافظات الجنوبية التي تسيطر عليها فقد اعترف وزير داخلية هادي احمد الميسري بوجود معتقلين داخل السجون الإماراتية في عدن وذلك في خطاب رسمي طالب فيه قيادة التحالف بعدن بالإفراج عن عدد من المعتقلين.

ووجه وزير داخلية هادي احمد الميسري خطابا إلى قائد القوات الإماراتية بعدن وهو ضابط إماراتي طالب فيه الكشف عن مصير 12 معتقلا وإحالتهم للنيابة العامة بناء على خطاب موجه من النائب العام.

خطاب الميسري كشف عن عدم معرفة وزير الداخلية بمصير المعتقلين وأين يتواجدون، حيث طالب من قيادة التحالف سرعة إحالة المعتقلين للنيابة العامة أو الموافاة بمصيرهم بحسب رسالته، الخطاب أيضا طالب مدير أمن عدن اللواء شلال شايع المعين من الإمارات بإحالة المعتقلين للنيابة العامة مع ملفاتهم ، كما وجه وزير داخلية هادي مدير أمن عدن بموافاة الوزارة خطيا بمصير المعتقلين واسباب عدم احالتهم للنيابة.

ووفقا لمصادر أمنية فإن الميسيري طالب بالإفراج عن 12 معتقلا ينتمون إلى حزب الإصلاح ، فيما تعتقل الإمارات مئات المعتقلين الجنوبيين في سجونها السرية في عدن.

وفي السياق تواصلت الاحتجاجات من قبل أهالي المعتقلين اليوم الاربعاء المطالبة بإطلاق سراح المعتقلين الجنوبيين في سجون الإمارات منذ سنتين دون محاكمة.

ونظمت أمهات وأقارب العشرات من المعتقلين وقفة احتجاجية طالبت بالافراج عن أبناءها وأقاربها المعتقلين في سجون الامارات منذ أكثر من عام ونصف دون توجيه أي اتهامات لهم.

وتتزايد عمليات الاعتقالات للجنوبيين من قبل الامارات وإخفاءهم في سجونها السرية في عدن والمحافظات الجنوبية التي تسيطر عليها.

 

أحدث العناوين

The leader of Ansar Allah speaks about Yemeni operations in support of Gaza and their impact on the enemy’s economy

The leader of the Ansar Allah movement, Abdul-Malik Al-Houthi, revealed the total number of targeted "Israeli," American, and British...

مقالات ذات صلة