أخبار الوطنالعرض في الرئيسة

صنعاء تتضامن مع الشعب الفلسطيني في مسيرة حاشدة

الخبر اليمني/صنعاء:

يواصل اليمن التضامن مع الشعب الفلسطيني وهي الدولة العربية الوحيدة التي لا زالت متمسكة بالقضية الفلسطينية باعتبارها  القضية المركزية كما هي قضية الشعب الفلسطيني ، فقد شهدت اليوم  العاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعة، بساحة باب اليمن، مسيرة جماهيرية كبيرة تحت شعار ” القدس أرض المسلمين وقبلتهم الأولى” تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة للقدس.

ورفع اليمنيين في المسيرة الشعبية الأعلام الفلسطينية ورددوا بالهتافات المعبرة عن واحدية القضية والمصير والمنددة بالاعتداءات الصهيونية والجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني المقاوم والمدافع عن الأرض والمقدسات.

بيان المسيرة أكد وقوف الشعب اليمني  مع الشعب الفلسطيني، وأن القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان أبناء الشعب اليمني رغم الحرب التي يشنها التحالف بقياة السعودية والحصار الذي يفرضه منذ ثلاث سنوات.

وانتقدت الجماهيرة المحتشدة بصنعاء  الأنظمة العربية  في مقدمتهم دول الخليج ، محمللين دول الخليج المسؤولية الكاملة فيما يحدث من انتهاكات وجرائم بحق الشعب الفلسطيني وتجريف للأرض والمقدسات من قبل العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا، داعيين الأمة الاسلامية للقيام بواجبها تجاه قضيتهم المركزية والانتصار للشعب الفلسطيني.

الخبر اليمني على التواصل الإجتماعي

الوسوم