الشعب المغربي يخرج في مسيرة حاشدا رفضا لتهويد القدس

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

استجابة عاجلة إلى نداء الشعب الفلسطيني في الانتصار لقضية الأمة العربية والاسلامية ودعما لمسيرة العودة الكبرى ، خرج الشعب المغربي، اليوم الأحد، في تظاهرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني دعت إليها كل من “مجموعة العمل الوطنية تحت شعار من أجل فلسطين”، والجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني، تحت شعار “من أجل القدس عاصمة أبدية لفلسطين.. ودعما لمسيرة العودة الكبرى”.

وجاب المتظاهرون شوارع وسط العاصمة الرباط مرددين هتافات منددة بالاعتداءات الإسرائيلية على حقوق الشعب الفلسطيني ولاستمرار احتلال الكيان الصهيوني لفلسطين ولأراض عربية.

هذا وتوجهت الجماهير من أبناء الشعب المغربي بحشودهم إلى مبنى البرلمان المغربي ورفعوا عبارات ولوحات التنديد بعمليات التطبيع الجارية حاليا في غفلة من الدول العربية والإسلامية.

ورفع المشاركون في المسيرة شعارات تطالب بحقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، وتندد بكل ما يتعرض له على يد العدو المحتل من قتل وتشريد واستيطان منذ سبعين عاما.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة