حقيقة انشقاق عبده الجندي عن سلطات صنعاء

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

نفى محافظ محافظة تعز  المعين من صنعاء عبده الجندي الأخبار التي تناولته وسائل الاعلام الموالية للتحالف عن تواصله مع حكومة هادي ونياته في الخروج  والانضمام إلى التحالف.

واعتبر المحافظ الجندي في تصريح خاص لــ”الخبر اليمني” أن هذه الاخبار لا أساس لها من الصحة ، مؤكدا أن “المحافظ الجندي” قد اختار طريق الانضمام إلى الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية في مواجهة “العدوان” وأنه لن يغير من هذا الخط الوطني والاخلاقي.

واعتبر الجندي أن تلك الشائعات والافتراءات عمل رخيص ومفضوح ومثير للسخرية، مؤكدا أن خيار محافظ تعز الوحيد هو مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تطهير الوطن من كل المحتلين والمعتدين”.

وكانت وكالة سبأ نقلت عن مكتب المحافظ عبده الجندي ، فقد أكد في بيان له  أن أصحاب المواقف المرتعشة والمصالح والمنافع الضيقة وتجار القيم والمبادئ تساقطوا كأوراق الخريف وهم من يتسكعون اليوم على أبواب الفنادق ويتمرغون في أحضان المحتل مقابل حفنة من المال ، مضيفا أن التاريخ لا ولن يرحم الخونة والعملاء والمرتزقة الذين ارتهنوا للخارج وباعوا وطنهم بثمن بخس .. مؤكدا أن المحافظ الجندي سيظل على العهد والموقف وقد وهب نفسه وحياته فداءً للوطن وسيادته وحريته.

 

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة