أخبار الوطن

بالفيديو| مستشار اقتصادي سعودي: الله انصر اسرائيل على عدوهم وعدونا

الخبر اليمني/متابعات:

قال رجل الاعمال والمستشار الاقتصادي السعودي خالد الأشاعرة إن القضية الفلسطينية ليست مقدسة، وأضاف في حديث قصير لتلفزيون “بي بي سي” ، دفاعا عن نفسه في مواجهة الحملة التي شنها ضده مدونون على “تويتر” بسبب تغريدات أطلقها أمس، و قال الأشاعرة لـ “بي بي سي: ” المقدسات معروفة ولكن هؤلاء – في اشارة للفلسطينيين-مجموعة شعب كانوا شعبا يسمى شعب فلسطين والان أصبحوا مرتزقة لقتل المسلمين”

ولم ينف الأشاعرة صحة التغريدات محل الغضب، بل أضاف ” التغريدات كلها موجودة حتى الان بحسابي، انا سجلت موقف معارض للحكومة السعودية منذ 70 عام، أنفقت السعودية عليهم المال والنتيجة حرب واتهام وسب وشتم السعودية ونكران الدعم لـ70ـ سنة “.

وكان رجل الأعمال السعودي الأشاعرة غرد على “تويتر” بدعاء وجد الاستهجان من المدونين، الذين طالبوا السلطات السعودية بالقبض عليه، تحت وسم #نطالب_باعتقال_الصهيوني_خالد_الأشاعرة .   وكان الأشاعرة قد كتب في تغريدة له أمس: “اللهم انصر بني إسرائيل ع عدوهم وعدونا، اللهم إن كان من الفلسطينيين قد باعوا أرضهم ثم نقضوا بيعهم وخانوا المسلمين وظاهروا عليهم تحت راية المجوس ثم قذفوا المسلمات وبهتوا المسلمين وقتلوا المسلمين بسوريا واستكبروا فشتتهم وأخذلهم وانصر بني إسرائيل عليهم”. وأكمل موضحا “هذا دعائي برمضان هذا العام “.

 

#بي_بي_سي_ترندينغ: نحاور المغرد السعودي صاحب تغريدة "اللهم انصر بني إسرائيل على عدوهم وعدونا"

#بي_بي_سي_ترندينغ: نحاور المستشار السعودي صاحب تغريدة "اللهم انصر بني إسرائيل على عدوهم وعدونا"#نطالب_باعتقال_الصهيوني_خالد_الأشاعرة#السعودية

Gepostet von ‎BBC News عربي‎ am Mittwoch, 16. Mai 2018

المصدر: القدس العربي
الخبر اليمني على التواصل الإجتماعي
الوسوم