الحديدة ..القبض على عناصر رصد تابعة للتحالف في عدة مديريات

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أعلنت الأجهزة الامنية في محافظة الحديدة أنها قبضت على عدد من العناصر الموالية للتحالف في عدة مديريات يقومون برفع احداثيات للتحالف ويديرون خلايا نائمة في المحافظة ضد الأجهزة الامنية واللجان الشعبية بحسب ما جاء  في بيان الإغلام الأمني.

وأوضح الاعلام الأمني في الحديدة أنه تم ضبط  أحد المطلوبين أمنيا” وهو المدعو (س . ع . ن ) من اهالي م/بيت الفقيه وقد اثبتت التحريات والتحقيقات أنه أحد عناصر التحالف الخطيرة جدا و يعمل على رصد تحركات ومواقع الأجهزة الامنية واللجان الشعبية ، إضأفة إلى جمع المعلومات، وكذا الرفع بالإحداثيات عن المؤسسات الحكومية والخدمية لطيران التحالف كما أنه يدير خلايا نائمة بمديرية بيت الفقيه، وهو مسؤول عن تمويل عناصر التحالف التي تقوم بالرصد في المديرية.

وأعلنت الاجهزة الامنية أيضا أنها ألقت القبض على المدعو ( م .ا . ص . ك ) في مديرية الحوك في نفس المحافظة وهو جندي في الدفاع الساحلي، و أحد العناصر التي جندها التحالف ، للقيام بعمليات الرصد.

وفي مديرية الحسينية ألقت القبض على شخصين في مديرية الحسينية من العناصر المطلوبة امنيا والمواليين للتحالف وهم المدعو ( ا . م . ا ) والمدعو ٢-م .ا . ) وهما من اخطر عناصر الرصد في المديرية.

وتأتي هذه العمليات في ظل اشتداد المعارك بين قوات صنعاء مدعومة بأبناء تهامة وبين قوات التحالف في الساحل الغربي.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يستعرض الفشل الأمريكي البريطاني في مواجهة العمليات اليمنية

استعرض قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، الفشل الأمريكي والبريطاني في محاولات التصدي للعمليات اليمنية المساندة لغزة...

مقالات ذات صلة