“شاهد” القبض على أخطر نشالي الحقائب النسوية بصنعاء

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعة خاصة:

في إنجاز أمني جديد في العاصمة صنعاء تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على أحد أخطر نشالي الحقائب النسائية بعد ساعات قليلة من انتشار فيدو له أثناء قيامه بدراجته النارية بانتزاع شنطة من أمرأة في شارع الجزائر بصنعاء والتي رصدته أجهزة مراقبة المحال التجارية.

وقال المصدر الأمني إنه تم إلقاء القبض على الشخص الذي رصدته أجهزة مراقبة المحال التجارية مساء أمس الثلاثاء وهو يقوم بسرقة حقيبة امرأة في شارع الجزائر، بعد أقل من 24 ساعة على انتشار مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث لاقت الجريمة اهتماما كبيرا من المواطنين مطالبين بإلقاء القبض عليه وإنزال أشد العقوبات عليه، وعلى إثرها تحركت الأجهزة الامنية ليتم القبض عليه في منزله.

وتظهر المشاهد قيام الأجهزة الأمنية وهي تعتقل مرتكب الجريمة في منزله ويدعى وليد علي محمد سلامة كما هو موضح بعد احتجازه من قبل الأجهزة الأمنية.

وفي بيان الاجهزة الأمنية أشادت بدور المواطنين الذي يسهم في تحقيق الأمن والأمان في العاصمة صنعاء، وكشف كل من يقوم بمثل هذه الأعمال، والتبليغ عنهم، للجهات الرسمية.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على عصابات سرقة وافراد خلال الفترة الماضية وسط مطالبات شعبية بإنزال أشد العقوبات الرادعة لهذه الاعمال التي تسيئ إلى المجتمع اليمني والسلم الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch?v=dFbSsqUl-zs

أحدث العناوين

شواهد على حرب الإبادة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

على مدى الستة أشهر الماضية من الحرب على قطاع غزة، تحولت المستشفيات والمدارس والطرقات إلى مقابر جماعية دفن فيها...

مقالات ذات صلة