ظهور مدرعة إماراتية مع الحوثيين يثير سخط أبو ظبي على قادة العمالقة

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

أثار ظهور  مصفحة إماراتية لدى قوات صنعاء في شوارع مدينة الحديدة سخط أبو ظبي، فبحسب مصادر مطلعة استدعت دولة الإمارات العربية المتحدة قائد ألوية قوات العمالقة  أبو زرعه المحرمي إلى مقر  قوة الواجب التي يقودها العميد محمد الحساني.

وقال مصدر مقرب من المحرمي -رفض نشر اسمه-  للخبر اليمني إن الإماراتيين جردوا اللواء أبو زرعة المحرمي من سلاحه في بوابة المقر، ثم أبقوه من الساعة الواحدة والنصف ظهرا حتى الثامنة والنصف من غير إفطار ليلتقي به العميد محمد الحساني بعدها وبيده صورة للمصفحة التي سيطر عليها الحوثيون في شوارع مدينة الحديدة، وعليها مجموعة من الأطفال.

وتابع المصدر.. كان العميد محمد الحساني غاضبا وقال للمحرمي: “ماكفاكم إنكم لحد الحين ما قدرتم تحققوا شي، حتى تسلموا السلاح للمتمردين، الذنب مش ذنبكم ولكن ذنبنا احنا اللي وضعنا سلاحنا في أيدي بزران مثلكم.

وأضاف: طلب الحساني من المحرمي تقريرا عاجلا يشرح وصول المصفحة الإماراتية إلى أيدي الحوثيين، مؤكدا أنه سيحاسب المسؤولين عن ذلك.

وكانت قوات صنعاء قد سيطرت على مدرعة إماراتية في الساحل الغربي واقتادتها إلى مدينة الحديدة لتضعها محل سخرية من انهيار قوات التحالف أمامها.

 

 

 

أحدث العناوين

بعد 200 يوم من العدوان المتواصل.. سرايا القدس تواصل دكّ المستوطنات الإسرائيلي

نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، مشاهد لرشقات صاروخية قصفت بها مستوطنات غلاف قطاع غزة. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة