ناطق حكومة صنعاء يعلق على مزاعم التحالف أن الحوثيين وافقوا تسليم ميناء الحديدة..

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات خاصة:

نفى ناطق حكومة الإنقاذ في صنعاء عبدالسلام جابر الأخبار التي تتداولها وسائل إعلام التحالف عن موافقة (الحوثيين) على تسليم ميناء الحديدة.

وقال عبدالسلام جابر في منشور على صفحته بالفيس بوك إن بعض القنوات مصابة بداء الكذب وفبركة أخبار من نسج الخيال، مشيرا إلى أن هذه القنوات التي ادمنت على بث الشائعات تبث الآن شائعات عن موافقة أنصار الله على تسليم ميناء الحديدة على تسليم مسناء الحديدة.

وأضاف: نقول لهؤلاء بأن الحديدة ستظل مقبرة حقيقية للغزاة وان قضيتنا اكبر من اوهامكم.. وان هدفنا تحرير باقي مناطق اليمن التي دنسها الغزاة ومرتزقتهم بالسيطرة عليها…واننا لانبحث عن السلام اذا لم يكن سلاما حقيقيا وعادلا ينتصر فيه اليمن لكرامته وحريته واستقلاله.

https://www.facebook.com/abdulsalam.gaber/posts/10155810355868353

وكان رئيس ما يسمى اللجنة الثورية محمد علي الحوثي قد كتب على حسابه في تويتر أن محاولة حثيثة (اماراتيين فرس) لاستنطاق اجتماعات بالمبعوث وفبركة اخبار وهي بعد لم تحدث. وذلك بعد تغريدة لوزير ولة الإمارات للشؤون الخارجية أنور قرقاش زعم فيها أن الحوثيون وافقوا على تسليم ميناء الحديدة.

وقال الحوثي: اي جنون يحملوه والى اي مستوى من الحضيض يريدون الوصول اليه .

على ذات الصلة قال الناطق باسم أنصار الله محمد عبدالسلام ورئيس وفد صنعاء المفاوض  في مشاورات الكويت إن الحديث عن تسيلم الحديدة غير مقبول,

أحدث العناوين

A US navy officer reveals his country’s dilemma in Yemen

Former US Navy officer James Dorsey stated that his country is facing a strategic dilemma as it loses in...

مقالات ذات صلة