بالفيديو..حقيقة أسر شقيق عبدالملك الحوثي في جبهة الساحل الغربي

اخترنا لك

الخبر اليمني/عين:

مع تعاظم خسائر التحالف في جبهة الساحل الغربي في اليمن،لجأ مسؤولون ووسائل إعلامية تابعة للسعودية والإمارات إلى استعارة مشاهد وصور من إرشيف جوجل ويوتيوب تعود إلى تواريخ قديمة وأحداث مختلفة لنشرها والقول أنها انتصارات على قوات صنعاء.

آخر المشاهد المستعارة هو فيديو نشره نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان بن تميم قال إنه لأسر شقيق زعيم جماعة أنصار الله عبدالملك بدر الدين الحوثي، فيما يعود الفيديو إلى عام 2015م لأسر أحد أفراد جماعة أنصار الله وقد تم الإدعاء حينها أنه شقيق عبدالملك الحوثي،ثم اتضح أنها مجرد مزاعم.

وكان مستشار محمد بن زايد الناشط حمد المزروعي قد نشر قبل يومين صورا قال أنها لأسلحة تم ضبطها على سفينة تابعة للأمم المتحدة أثناء تهريبها للحوثيين،غير أن هذه الصورة كانت لأسلحة تم ضبطها في تونس وفي نيجيريا وأخرى كانت متجهة إلى حركة حماس,

يشار إلى أ نقناة العربية كانت قد نشرت فيديو إنزال جوي من مناورة ما يسمى قوات التحالف الإسلامي في الظهران وقالت إنه إنزال مظلي في الحديدة.

 

فيديو ضاحي خلفان 17 يونيو 2018م

 

 

 

فيديو مزعوم لأسر شقيق الحوثي27 يوليو 2015م

 

 

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة