انتحار جندي من قوات العمالقة بعد عودته من الساحل الغربي

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

انتحر جندي من أفراد قوات العمالقة بعملية شنق في أحد فنادق المنصورة بعدن.

وكشف مصدر أمني لــ”الخبر اليمني” أن الشاب الذي عثر عليه مشنوقا في أحد فنادق المنصورة يوم السبت الماضي يعمل جنديا في لواء العمالقة الموالي للتحالف.

وقالت المصادر أن الجندي انتحر بعد عودته منذ 3 أسابيع من الساحل الغربي حيث كان يشارك في القتال إلى جانب التحالف.

وكان قسم شرطة القاهرة بعدن قال أنه حصل على بلاغ انتحار شاب  يتراوح عمره ما بين الـ(19) و الـ(20) عامًا في الغرفة رقم (501) بالدور الخامس من أحد الفنادق في المنصورة بعدن.

وبحسب قسم الشرطة فإن الفندق يحتفظ  بمادة مرئية مصورة عبر كاميرات مراقبة للضحية منذ دخوله إلى الفندق وحتى وقوع الجريمة، وكذا أُخِذَت أقوال عمال الفندق وأحد النزلاء الذين أفادوا بأن الجريمة تم اكتشافها عند نحو الساعة الخامسة وأربعين دقيقة من مساء يوم السبت الثلاثين من يونيو الماضي.

وبحسب نتائج التحقيقات فإن  الشاب أقدم على الانتحار من خلال قيامه بربط عنقه بشرشف سرير (طراحة) عندما كان نزيلًا في الفندق، وقد ترك الضحية مادة صوتية مسجلة قبل أن ينتحر ذكر فيها أنه هو المسؤول عن قتل نفسه وأنه يطلب من جميع معارفه أن يسامحوه، كما عثر فريق التحقيق التابع لقسم شرطة القاهرة على رسالة بخط يد المنتحر ومذيلة بتوقيعه تعرَّف شقيقه عليها تتضمن طلبه بتسديد ديونه وتسليم راتبه لوالده، بالإضافة إلى نفس الكلام الوارد في الرسالة الصوتية.

أحدث العناوين

خلال أيام.. مقتل ثاني مواطن بنيران سعودية شمالي اليمن

واصلت القوات السعودية المتركزة على الحدود اليمنية، الأربعاء، قصفها للمناطق الحدودية في محافظة صعدة، شمالي اليمن. متابعات- الخبر اليمني: وأفادت وسائل...

مقالات ذات صلة