قبائل الجوف تتوعد بالرد المزلزل على التحالف جراء اختطاف امرأة

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

شهدت مديرية  الزاهر في محافظة الجوف شمال اليمن احتشاد كبير لم تسبقه القبائل من قبل وذلك ردا على اختطاف النساء وإخفائهن عن أسرهن من قبل قوات هادي، مؤكدين أن اختطاف النساء عيب أسود سيقابل بالرد العنيف وفقا لمبادئ وأعراف القبيلة اليمنية.

واحتشد قبائل الجوف مدججين بكافة الأسلحة متوعدين قوات هادي الذين قاموا باختطاف المرأة وإخفاءها عن أسرتها بالرد المزلزل وفقا لأعراف القبيلة.

القبائل المحتشدة أكدوا التوجه إلى الجبهات انصارا لهذه المرأة المختطفة وكل الجرائم التي يرتكبها التحالف الذي تقوده السعودية.

واستنكر بيان صادر عن اللقاء القبلي اختطاف العناصر المسلحة التابعة لقوات هادي الموالية للتحالف  لامرأة من منزلها بمدينة الحزم وإخفائها عن أسرتها وأولادها .. معتبرا هذه الجريمة دخيلة على المجتمع وتعكس مدى تجرد هذه العناصر عن القيم والمبادئ والأعراف القبلية .

وأشار البيان إلى أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف بين أبناء القبائل والتسامي عن الخلافات وتوجيه الجهود نحو تحرير المحافظة وكامل التراب الوطني من القوات التي وصفوها بــ”الغازية”.

 

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة