أخبار الوطنالعرض في الرئيسة

خلال 3 أيام فقط.. عدن ولحج تستقبلان 449 جثة من جبهتي الساحل الغربي وكرش

الخبر اليمني/خاص:

أفادت مصادر طبية في كل من محافظتي عدن ولحج بوصول 138 جثة و40 جريخا فجر اليوم لجنود من قوات العمالقة سقطوا يومي الأحد والاثنين في جبهة التحيتا ، و63 جثة و78 جريحا مساء الاثنين الماضي، من جبهتي الوازعية وكرش

وقالت المصادر إنه تم نقل قتلى وجرحى العمالقة من التحيتا بواسطة  ثلاجة تبريد كبيرة .

وكشف مصدر عسكري للخبر اليمني أن مستشفى الجمهوري في عدن استقبل يوم أمس 31 جثةو19 جريحا من جبهة الوازعية و25 جثة و22 جريحا من جبهة كرش، فيما استقبل مستشفى النقيب 15 جريحا من جبهة الوازعية و29 جريحا من جبهة كرش توفي منهم 7  جرحى ليكون إجمالي الجثث في المستشفيين 63 جثة وإجمالي الجرحى 78 جريحا.

وكانت  مستشفيات محافظة عدن ومحافظة لحج قد استقبلت خلال السبت والأحد ونهار الاثنين ما يقارب 250 جثة من جثث مقاتلي التحالف في جبهة الساحل الغربي، إضافة إلى مئات الجرحى,

وقال مصدر طبي إن مستشفيات عدن 174 جثة من جثث قتلى التحالف في جبهة الساحل الغربي اليوم الاثنين فيما استقبل مستشفى طور الباحة في محافظة لحج 73 جثة من جثث قتلى التحالف في جبهة الوازعية.

وقال  المصدر إن الأجهزة الطبية التابعة للقوات المشتركة أعلنت حالة الطوارئ في مستشفى المخاء ومستشفيات عدن ولدى وحدات الإخلاء الطبي بعد أعداد كبيرة من قوات التحالف بنيران صنعاء وغارات خاطئة للتحالف خلال الساعات الماضية.

وخاضت قوات التحالف معارك عنيفة خلال الساعات الماضية في محاولة منها للتقدم نحو مدينة الحديدة تكبدت خلالها خسائر كبيرة ، قبل أن يقوم طيران التحالف بشن عدد من الغارات على القوات التابعة له لمنعها من الانسحاب.

ويكون عدد الجثث التي وصلت منذ يوم السبت وحتى فجر الثلاثاء من جبهتي الساحل الغربي وكرش إلى مستشفيات عدن ولحج قد بلغ 449 جثة حسب مصادر طبية وعسكرية مؤكدة.

 

الوسوم
مرحبا بك في الخبر اليمني..يمكنك التواصل مع إدارة الموقع من هنا