أخبار الوطن

جنوبيون: قوات تابعة لطارق صالح غادرت ميناء المخاء قبل نصف ساعة من هجوم الحوثيين

الخبر اليمني/خاص:

اتهمت صفحة الحملة الشعبية لطرد القوات الشمالية من المحافظات الجنوبية قوات طارق صالح بخيانة قوات التحالف العربي وتقديم معلومات للحوثيين بشأن تواجد أسلحة في ميناء المخا.

وقال منشور على الصفحة رصده الخبر اليمني “معلومات مؤكدة أن أفراد من قوات طارق كانوا في منياء غادروا قبل نصف ساعة من العملية التي نفذتها المليشيات الحوثية على ميناء المخاء والتي استهدفت قوات إماراتية” فيما قال منشور آخر ”

لطالما حذرت قياداتنا العسكرية الإخوة في الإمارات العربية المتحدة من خطر التعامل مع طارق عفاش وقالت لهم أن الذي عمل معكم وهو في صنعاء سيعمل مع غيركم وهو معكم,,لأنه يلهث خلف المصلحة.. ولكنهم لم يصدقوا

اليوم بعد أن باع طارق عفاش أبطال العمالقة وطعنهم من خلف ظهورهم باسم أنه رفيق المعركة..وصلت به الحماقة إلى خيانة الإمارات”

ونفذت قوات بحرية تابعة لصنعاء هجوما بحريا هو الأول من تمركزات لقوات التحالف في ميناء المخا غربي تعز.

وقال مصدر عسكري إن قوات صنعاء البحرية فاجأت قوات التحالف في ميناء المخاء بعملية هجومية بحرية واسعة  استهدفت المرسى البحري ورصيف الانزال الذي كان ممتلئا بالعتاد الحربي والذخائر  وكذلك غرف العمليات  وتجمعات للأفراد.

وأشار المصدر إلى أن قيادات كبيرة في قوات التحالف وعشرات القتلى والجرحى سقطوا في هذه العملية بين قتيل وجريح، فيما لا تزال الانفجارات العنيفة الناتجة عن استهداف العتاد الحربي مستمرة ويسمع دويها إلى عمق البر الساحلي.

 

لطالما حذرت قياداتنا العسكرية الإخوة في الإمارات العربية المتحدة من خطر التعامل مع طارق عفاش وقالت لهم أن الذي عمل معكم…

Gepostet von ‎الحملة الشعبية لرفض القوات العسكرية الشمالية‎ am Montag, 23. Juli 2018

معلومات مؤكدة أن أفراد من قوات طارق كانوا في ميناء المخاء وغادروا قبل نصف ساعة من العملية التي نفذتها المليشيات الحوثية على الميناء والتي استهدفت قوات إماراتية

Gepostet von ‎الحملة الشعبية لرفض القوات العسكرية الشمالية‎ am Montag, 23. Juli 2018

الخبر اليمني على التواصل الإجتماعي
الوسوم