قوات صنعاء البحرية: عملية استهداف بارجة الدمام ليست الأولى ولن تكون الأخيرة

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

قالت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي في حكومة الإنقاذ الوطني  إن القوات البحرية استهدفت صباح اليوم الأربعاء البارجة السعودية – الدمام  بصاروخ مناسب.

وقال بيان صادر عن قئادة القوات البحرية والدفاع الساحلي إن استهداف البارجة السعودية تم باستخدام سلاح مناسب مشيرا إلى أن الصاروخ حقق إصابة مباشرة في البارجة السعودية التي انتهكت مياه اليمن الإقليمية ملحقا بها أضرار كبيرة.

وفيما اتهم التحالف صنعاء بتهديد الأمن الملاحي قال بيان البحرية “نؤكد مجددا أن من يهدد الأمن والسلام الدوليين ويعرض أمن البحر الأحمر لمخاطر جمة هي تلك قوى العدوان السعودي الأمريكي بجرائمها وحصارها للشعب اليمني وانتهاك مياهه الإقليمية واستهداف موانئ وسواحل البلاد، ملحقة بالشعب كارثة إنسانية هي الأسوأ عالميا، علاوة على ارتكاب جرائم القتل والاعتقال وممارسة أعمال القرصنة بحق الصيادين اليمنيين، وسط تواطؤ أممي وصمت مريب من قبل ما يسمى المجتمع الدولي.

وأكد البيان ان العملية ليست الأولى ولن تكون الأخيرة مشيرا إلى القوات البحرية لن تألوا جهدا في ” مواصلة معركة الدفاع” قائلا  “وليس أمام قوى العدوان للنجاة من عملياتنا سوى وقف العدوان ورفع الحصار وسحب بوارجها بعيدا عن مياه اليمن الإقليمية، وإلا كانت صيدا ثمينا بإذن الله.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة