أخبار الوطن

بيان هام للموظفين من وزارة الخدمة المدنية في حكومة صنعاء

 الخبر اليمني/متابعات:

دعت وزارة الخدمة المدنية في حكومة الإنقاذ الوطني بصنعاء الموظفين المزدوجين بكافة وحدات الخدمة العامة للدولة إلى الحضور إلى الوزارة خلال 20 يوم من تاريخ اليوم  لمعالجة وتصحيح أوضاعهم الوظيفية.

وأهابت الوزارة بكافة وحدات الخدمة العامة العمل على سرعة تصحيح ومعالجة الاختلالات الوظيفية وعدم التعامل مع أي حالة من حالات الازدواج الوظيفي المبلغ بها تحت أي مبرر تنفيذا لتوجيهات السياسية العليا بهذا الشأن إلا بعد معالجتها وتصحيحها.
وجاء في نص البيان:

تعلن وزارة الخدمة المدنية والتأمينات اللجنة الفنية لمشروع تنظيف كشف الراتب

للموظفين المزدوجين للفئات التالية :

الموظفين المزدوجين ((مدني مع مدني ))

الموظفين المزدوجين (( مدني مع الدفاع ))

الموظفين المزدوجين ((مدني مع الداخلية))

الموظفين المزدوجين (( مدني مع قطاع خاص مؤمن عليهم))

الموظفين المزدوجين ((امني – عسكري – مدني )) مع صناديق التقاعد كافة

المتقاعدون المزدوجين ((ازدواج تقاعدي ) )

يتقاضون راتب من وظيفة دائمة ولديهم وظائف مؤقتة ((تعاقديه))

الموظفين المزدوجين الذين يتقاضون راتب “مدني، أمني، عسكري” ولديهم إعاشات شهرية من صندوق الرعاية الاجتماعية، شئون القبائل، الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية، الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بأن عليهم سرعة الحضور إلى مقر وزارة الخدمة المدنية والتأمينات خلال مدة عشرون يوم من تاريخه لمعالجة وتصحيح أوضاعهم الوظيفية وإنها حالة الازدواج الوظيفي لديهم.

ما لم سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بما في ذلك استعادة المبالغ التي صرفت لهم دون وجه حق .

وتهيب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بكافة وحدات الخدمة العامة العمل على سرعة تصحيح ومعالجة كافة الاختلالات الوظيفية وعدم التعامل مع أي حالة من حالات الازدواج الوظيفي المبلغ بها تحت أي مبرر تنفيذا للتوجيهات السياسية العليا بهذا الشأن إلا بعد إرسالهم إلي الوزارة لتصحيح ومعالجة أوضاعهم ولن تنظر وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في أي طلب يرد إليها بعد انتهاء الفترة المحددة بهذا الإعلان.

كونه سبق إتاحة الفرصة الكافية للموظفين المزدوجين منذ بداية تطبيق نظام البصمة والصورة وتعد هذه الفرصة الأخيرة لكافة الموظفين المزدوجين ومن سيتم اكتشاف حالة ازدواج وظيفي لديهم لاحقاً سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

الخبر اليمني على التواصل الإجتماعي
الوسوم