الجيش السوري يتقدم في بادية محافظة السويداء

اخترنا لك

الخبر اليمني/وكالات:

أعلن الجيش السوري اليوم الاثنين عن تحقيقه تقدماً جديداً في بادية محافظة السويداء ضد تنظيم (داعش) الإرهابي في منطقة تلول الصفا ببادية المحافظة وذلك في إطار عملياتها لاستعادة ريف المحافظة الشرقي من الإرهاب.

وقالت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) “ان وحدات من الجيش والقوات الرديفة حققت تقدماً على المحور الشمالي الشرقي في عمق بادية السويداء وحررت خلال عملياتها مرقب قبيان وحوية غصين والكسيرة وتل ابو غانم شمال تلول الصفا وشمالها الغربي بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي (داعش”.

وأشارت إلى  “ان التقدم الجديد اسفر عن تدمير نقاط محصنة وبؤر للارهابيين في حين تستمر الوحدات المقاتلة في ملاحقة فلول الارهابيين الفارين تحت ضربات المدفعية والرمايات النارية المناسبة لطبيعة المنطقة الوعرة “.

ولفتت  الوكالة الى أن الجيش والقوات الرديفة كانت قد احكمت سيطرتها أمس على الحدود الادارية لريف السويداء الشرقي بشكل كامل وواصلت عملياتها باتجاه الحدود الادارية لريف دمشق وسيطرت على ارض البيضا والرحبة جنوب تلول الصفا بالتوازي مع تقدم القوات على جميع المحاور واطباق الطوق على تلول الصفا أبرز معاقل تنظيم داعش الإرهابي.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة