حائط

قصتي مع فتاة بريطانية معجبة بالسعودية

أحمد المؤيد:

بالامس التقيت بالصدفة فتاة بريطانية في محل انترنت تريد طباعة بعض الأوراق فتحدثت معي بلغة عربية مكسره .. فرحانه تريد تجربة لغتها . . وبعد كم سؤال قالت أنها تعلمت العربية لأنها ستذهب للعمل في دبي .. قلت لها تمام .. قالت وأنها مؤخرا أسلمت . قالت ماشاء الله .. وقالت إن امنيتها أن تذهب للسعودية وتعيش هناك !!!
قلت لها لماذا ؟! قالت بأن هناك الدين الإسلامي الصح .. واتمنى أن أتزوج سعوديا لأنهم على الدين المزبوط ؟!!!!
قلت في نفسي جيتي وربي جابك .. عندك وقت نتكلم .. قالت نعم .. جلسنا ندىدش شوية بعد ما خلصت تطبع أوراقها .. قلت لها هل تعلمين انك بشكلك هذا وشعرك وملابسك تعتبري عند المنهج الديني الوهابي اللي منبعه السعودية تعتبري كافره .. اندهشت ..
قلت لها حركات الإرهاب العالمي جذرها الفكري فين ؟! في السعودية
اسمعي هيلاري كلينتون كيف تقول انهم مع السعوديين أنشأوا تنظيم القاعدة في أفغانستان في الثمانينات .. اندهشت بل صعقت ..
قلت لها هل تعلمين كم تقتل السعودية من أطفال في اليمن .. قالت لا وفتحت لها مجازر السعودية منذ ثلاثه اعوام بالعربي وبالانجليزي ..حتى بكت .
قلت لسا .. شوفي مجزرة ضحيان .. وأريتها كل القصة وكيف أن السعودية فعلت كل ذلك بأبرياء وفي الأشهر الحرم .. ؟!!
قالت وماهي الأشهر الحرم .. قلت لها كذا وكذا وكان العرب في الجاهليه يحرمون القتال فيها وبن سعود لم يراعي لا دين ولا قيم ولا شيء .. البنت والله صعقت ..
قلت لها هل تعلمين بعد هذه المجازر يقوم محمد بن سلمان يصلي .. عاااادي … وكأنه لم يفعل شيء .. !!!
جبت لها حديث امرأة دخلت النار في قطة وقارنت لها بالحصار الذي تفرضه السعودية عدوانا على اليمن .. وكيف بات يموت طفل كل عشر دقائق وفقا لتصريحات الأمم المتحدة .. البنت انجنت .. قالت والدين والكعبه ومكة .. الخ
قلت لها خليهم ذولا على جنب .. كم دفع بن سلمان لترمب ؟! قالت ٥٠٠ مليار .. قلت لها الم تكن كافيه لتسديد ديون الوطن العربي وخلق إستثمارات لا نهاية لها .. من يستلم الأموال في أمريكا ؟! اليسو صناع السلاح .. أليس صانع السلاح يحب أن يرى القتل والدمار في كل مكان في العالم .. ؟!
البنت فقدت النطق .. قالت كيف وليش وفين ؟! قلت لها انتبهي لا تتحولي الى مشروع داعشي .. كويس انك عرفتي الدين بعيد عن السعودية .. اربطي قلبك بالله واتركي دين المساويك والثوب القصير لأنه دين مظهر فقط .. ومنه خرج البلاء لكل العالم .. المهم البنت من كثر الدهشة مسكت في كلمة
And he prays normally ?!
وتبتسم .. أي (ويصلي عادي)

قلت لها وحياتك يصلي نورملي .. وأبرد ما على قلبه ..

https://www.facebook.com/ahmed.almoaiad/posts/2145088935564544

 

الخبر اليمني/تغريدة

الخبر اليمني على التواصل الإجتماعي
الوسوم