“العمالقة” تعلن موقفها من المواجهات بين “الإصلاح” و”أبو العباس” في تعز

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات خاصة:

أكدت قوات العمالقة الموالية للإمارات إنها لن تتخاذل عن الدفاع عن السلفيين في تعز والذين يتعرضون لـ “اعتداءات جبانة وتصرفات هوجاء” من قبل الإخوان المسلمين.

وقال بيان للعمالقة: (( ندين الاعمال الجبانة والتصرفات الهوجاء التي يقودها الاخوان المسلمين ، ونحذر من استمرار الوضع وننذر كل العابثين بأننا سنتدخل لحماية اخواننا السلفيين )) .

واختتم البيان بالقول : (( نطالب الرئيس هادي بالكف عن ممارسة الانحياز والوقوف امام ما يفعله الاخوان المسلمين بتعز من جرائم ما لم فإننا غير مسؤولين عن ردودنا ولن نتخاذل عن الدفاع عن السلفيين في تعز بعد ان تعرضوا لمؤامرة سابقة بالتهجير من صعدة )) 

وتتكون قيادة قوات العمالقة من شيوخ سلفيين كانوا ضمن مركز دماج الذي كانت تموله المملكة العربية السعودية لنشر الفكر الوهابي.

وبدأت المواجهات بين جماعة أبو العباس التي يقودها العقيد عادل عبده فارع(مصنف في لائحة الإرهاب) وتنضوي تحت قيادة اللواء 35 مدرع مع القوات العسكرية التابعة لحزب الإصلاح والمنضوية تحت قيادة محور تعز الأسبوع الماضي إثر تعرض القيادي في أبو العباس علاء العزي لكمين في منطقة خاضعة لسيطرة الإصلاح في مديرية الضباب غرب تعز، وتعرض قائد القطاع الثالث في اللواء 22 ميكا التابع للإصلاح العقيد وهيب الهوري لمحاولة اغتيال في محيط المدينة القديمة.

وأصدر هادي قرارا بتشكيل لجنة تهدئة من العميد عدنان رزيق الشبواني (قيادي إرهابي) والعميد عبده فرحان(قيادي إرهابي وفقا لتقرير لجنة الخبراء الصادر عام2018م) وقد أخفقت اللجنة حتى الآن في خفض التوترات.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة