أخبار الوطن

صنعاء تصعد في عملياتها العسكرية داخل الأراضي السعودية

الخبر اليمني/متابعات:

تصاعدت العمليات العسكرية ضد قوات التحالف في جبهات الداخل من جهة ،والجيش السعودي والعناصر التابعة له في الأراضي السعودية من جهة أخرى وتكبدت خسائر كبيرة وفقا للإعلام التابع لقوات صنعاء.

ففي عسير كسر مقاتلو صنعاء زحف للقوات التابعة للجيش السعودي غرب أبواب الحديد قبالة عسير بالتزامن مع مشاركة الطيران السعودي لاختراق مواقع قوات صنعاء ، مشيرة إلى أن السعودية خسرت عدد كبير من عناصرها المستأجرة وعتادها الحربي.

وفي جيزان استهدفت مدفعية صنعاء المتمسكة بمواقعها الاستراتيجية في جيزان ، استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع السمنة و موقع الجمايم ، مشيرة إلى سقوط قتلى وجرحى وخسائر في صفوف الجيش السعودي.

صاروخية صنعاء هي الأخرى سددت ضربات على تجمعات العناصر التي استأجرها الجيش السعودي باتجاه موقع السديس ، حيث أطلقت صنعاء صاروخين زلزال1 المحلية الصنع ، كما أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية ، مؤكدة أن هذه الضربات حققت أهدافها وفقا للإعلان الحربي التابع لصنعاء.

عبوة ناسفة دمرت أيضا آلية مدرعة  للقوات التابعة للسعودية  في صحراء ميدي، كما تم تدمير طقم محمل بقوات هادي في جبهة وقز بمديرية المصلوب محافظة الجوف.

وأخيرا في تعز حيث أعلنت صنعاء إفشال محاولة تسلل لقوات هادي على مواقعها في منطقة الصلو.

الخبر اليمني على التواصل الإجتماعي
الوسوم