قوات صنعاء تنفذ كمائن واقتحامات لعدد من مواقع التحالف

اخترنا لك

صعدت قوات صنعاء عمليات العسكرية ضد قوات التحالف في مختلف الجبهات ، ففي عسير اقتحم مقاتلو صنعاء عدة مواقع استراتيجية في مجازة كان يتمركز فيها القوات الموالية للجيش السعودي.

وأعلن الإعلام الحربي أن عدد من القوات الموالية للسعودية لقوا مصارهم أثناء عملية اقتحام مواقع غرب مجازة.

وقالت مصادر صنعاء أنه تم إحراق عدد من الخيام التي كانت تئوي إليها قوات السعودية  ، كما اغتنم مقاتلو صنعاء أسلحة وذخائر كثيرة في المواقع التي تمت السيطرة عليها بمجازة .

وإلى الساحل الغربي سيطرت قوات صنعاء المسنودة بقبائل تهامة على عدة مواقع هامة غرب التحيتا.

وذكرت المصادر العسكرية أن مقاتلي صنعاء أعطبوا مدرعة وآليتين عسكريتين وإحراق آلية ثالثة خلال العملية وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى من القوات التي استأجرتها الإمارات والسعودية ، مشيرة إلى أن جثث تابعة للتحالف لا زالت في المواقع.

وفي الجبلية بذات الجبهة قصفت مدفعية صنعاء تجمعات التحالف محققة إصابات مباشرة ، كما تم استهداف آلية عسكرية ومصرع وإصابة من كانوا على متنها في الجبلية.

وفي محافظة تعز نصبت قوات صنعاء كمين للقوات الموالية للتحالف من خلال تدمير آلية عسكرية كانت تقلهم في في وادي الروي مديرية الوازعية ، وفي صبر الموادم تم كسر زحف لقوات التحالف في الشقب بمديرية صبر الموادم وسقوط قتلى وجرحى .

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة