أخبار الوطنالعرض في الرئيسة

صنعاء.. مسيرة شعبية حاشدة في ذكرى عاشوراء

متابعات- الخبر اليمني:

شهدت العاصمة صنعاء اليوم الخميس مظاهرة حاشدة إحياءً ليوم العاشر من محرم “عاشوراء”  ذكرى استشهاد الإمام الحسين بن علي عليهما السلام بحسب المسيرة.

عشرات الآلاف من اليمنيين احتشدوا في شارع المطار بالعاصمة صنعاء لإحياء المناسبة ، حيث ردد المشاركون هتافات رافضة لمشاريع الظلم والقتل والاجرام والحصار التي يمارسها التحالف بقيادة السعودية ، مؤكدين استمرارهم في مواجهة التحالف ورفد الجبهات بالمقاتلين.

وخلال المسيرة استمعت الحشود الجماهيرية إلى كلمة مباشرة لزعيم أنصار الله عبد الملك الحوثي كلمة أكد فيها أن هذه الذكرى تعكس صمود الشعب اليمني في وجه التحالف الذي يواصل ارتكاب جرائم بشعة ويحاصر الملايين من اليمنيين ، مؤكدا استمرار مواجهة التحالف مهما استمر في جرائمه.

مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين ألقى كلمة خلال الفعالية دعا فيها إلى التحرك إلى الجبهات لمواجهة التحالف ، مشيرا إلى أن نصر الشعب اليمني يلوح في الأفق وأن فقط علينا أن نتحلى بالصبر.

ويواصل التحالف بقيادة السعودية والإمارات جرائمه بحق الشعب اليمنية منذ مارس 2015 ويستمر إغلاق المطارات والموانئ ومنع وصول المساعدات الانسانية الضرورية ومنع وصول طيران الأمم المتحدة إلى مطار صنعاء الدولي لنقل الحالات الحرجة من المرضى رغم اتفاقات الأمم المتحدة مع حكومة صنعاء بإرسال هذه الحالات المرضية.

الخبر اليمني على التواصل الإجتماعي
الوسوم