الخبير السعودي آل مرعي يهاجم الشرعية ويصف الحوثي بـ “الأصدق”

اخترنا لك

متابعة خاصة-الخبر اليمني:

شن الخبير العسكري السعودي إبراهيم آل مرعي هجوما لاذعا على قيادات الشرعية ووصف بعض قياداتها بالانتهازية والمتاجرة بدماء اليمنيين.

وقال آل مرعي في سلسلة تغريدات تجادل فيها مع الناشط اليمني علي البخيتي رأيت في حرب اليمن من العجائب التي لن تقرأها في الكتب:وزراء،وشيوخ قبائل،ورجال دين،ومثقفين،يحتفلون بزواجات ذويهم،ويكرسون ثرواتهم،ويحتفلون بأعياد ميلادهم،والأدهى من ذلك يظهرون ذلك للملأ،لاخوف من الله،ولا حياء من شعب يمني مكلوم،ولا احترام لتحالف ضحى بأبناءه وسخر اقتصاده لنصرته.

وقال إن  عبدالملك الحوثي ومن معه أصدق لقضيتهم وأهدافهم من بعض من انحازوا الى الشرعية، لغرض الكسب في هذه الحرب سياسياً ومادياً، والمتاجرة بدماء الشعب اليمني.

وخاطب آل مرعي البخيتي بالقول: “واعلم يا علي البخيتي أن أخيك محمد وإن كان عدواً إلا أنه أصدق منك، وأوفى منك لقومه وقضيته، وما أنت في نظرنا إلا رجل ضاعت بوصلته الدينية والسياسية”. مضيفا: همك أن تجد لنفسك موطأ قدم سياسي في المستقبل،ولكنك لا تكترث لحال الشعب اليمني،بمثلك وبمثل أفكارك أُهينت اليمن وهي عظيمة،وشُرد أهلها وهم كرماء،وكُسر كبيرهاوهو عزيز،وسُرقت ثرواتها وهي غنية،تخاطفهاالفاسدون أمثالك،لا هم حفظوا لها دينها وعروبتها،ولا هم نهضوا بها كدولة متقدمة

أحدث العناوين

قائد أنصار الله: آل سعود يزيحون الآيات القرآنية والأحاديث التي تغضب “إسرائيل” من المناهج

قال قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، السبت، إن السعودية الإمارات قامتا بتعديل مناهجهما الدراسية بطريقة تقدم فيها...

مقالات ذات صلة