“بالفيديو” سفير الإمارات في موقف محرج مع ناشط أمريكي حول أطفال اليمن

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

انتشر فيدويو مسجل لأحد الناشطين االأمريكيين  في نييورك يحرج سفير الإمارات في الولايات المتحدة الأمريكية يوسف العتبة، بسؤاله كيف تقتلون أطفال اليمن  ، وذلك خلال تجوله في أحد شوارع نييورك ، ومعه حرس خاص.

الفيديو المتداول، يظهر فيه صوت ناشط يسأل فيه يوسف العتيبة: “لماذا تقتلون أطفال اليمن؟”، وسط صمت من السفير الإماراتي، كما طالب مرافقو السفير الإماراتي من الناشط الابتعاد والكف عن سؤول العتيبة.

وجاء التقاط هذا  الفيديو بحسب ناشطين خلال وقفة احتجاجية نظمها عدد من مناهضي الحرب في اليمن أمام فندق “ويستن” في نيويورك، حيث ينعقد مؤتمر “متحدون ضد إيران نووية” بمشاركة الإمارات والسعودية والبحرين واليمن والولايات المتحدة وممثلين عن الموساد الإسرائيلي.

وكان العتيبة قال أمس خلال المؤتمر أن اليمن يعد المكان السهل لمواجهة إيران في صورة اعتبرها مراقبون تحريض واضح على استمرار الحرب على اليمنيين.

وتشاكر الإمارات في الحرب على اليمنيين في إطار التحالف الذي تقوده السعودية  منذ مارس 2015 والذي قتل آلاف المدنيين معظمهم من الأطفال والنساء وتفرض حصار خانقا على الشعب اليمني.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة