الملك سلمان يعتقل أبناء الأمير أحمد بن عبد العزيز بسبب اليمن

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

قال حساب “العهد الجديد” عبر منصة التوتير، أن الملك سلمان بن عبد العزيز فرض الإقامة الجبرية على أبناء شقيقه الأمير أحمد بن عبد العزيز، على الرغم من استنكارهم لموقف والدهم الذي أدان جرائم الملك وولي عهده  في اليمن وحملهم مسؤولية هذه الجرائم.

وجاء في حساب” العهد الجديد” رصده “الخبر اليمني”: “استدعى الملك أبناء الأمير أحمد بن عبدالعزيز الذين لم يتمكنوا من الخروج، وهم أربعة (سلطان، نايف، تركي، عبدالعزيز)، وطلب منهم موقفاً من قرار أبيهم (البقاء خارج البلد)، ثم تركهم يذهبون إلى مساكنهم بعد أن سمع استنكارهم ورفضهم للقرار، ليجدوا أنفسهم بعدها رهن الإقامة الجبرية”.

موقع “ميدل ايست آي” البريطاني، قد كشف الشهر الماضي أن الأمير أحمد بن عبد العزيز، شقيق الملك السعودي، يفكر بعدم العودة إلى المملكة، بعد التصريحات التي أدلى بها لمحتجين في لندن وتداوله ناشطون بعد أن حمل الملك سلمان وولي عهده مسؤولية الجرائم التي تمارسها السعودية في اليمن.

وكان الامير أحمد بن عبد العزيز تبرأ من الجرائم التي يرتكبها عمه الملك سلمان وولي عهده في اليمن من خلال فيدوا تم تسجيله في أحد شوارع لندن مع ناشطين.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة