صنعاء تستنزف قوات التحالف في أكثر من جبهة

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

لقي العشرات من قوات التحالف مصارعهم وجرح أخرين أثناء محاولة تقدمهم باتجاه مواقع قوات صنعاء في منطقة الجاح بالساحل الغربي.

وقالت مصادر عسكرية ان قوات صنعاء كسرت زحف لقوات التحالف في منطقة الجاح بالتزامن مع إسناد جوي لطيران التحالف دون إحداث أي خرق باتجاه مواقع صنعاء، مؤكدا سقوط قتلى وجرحى من عناصر التحالف.

وكان الإعلام الحربي التابع لصنعاء وزع، أمس السبت، مشاهد لقوات صنعاء أثناء كسرهم زحف لقوات التحالف جنوب جنوب كيلو 16 وغرب التحيتا بالساحل الغربي.

وفي تعز شنت قوات صنعاء هجوما مباغتا على قوات هادي في مديرية الصلو بمحافظة تعز ، وخلفت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، كما أفشلت محاولة تقدم لقوات التحالف في منطقة كلابة وتفجير عبوة ناسفة استهدفت تجمع للعناصر الموالية للتحالف في منطقة الشقب بصبر الموادم  في ذات المحافظة بحسب الإعلام الحربي التابع لوزارة الدفاع بحكومة صنعاء.

وعلى صعيد الجبهة الخارجية أفادت مصادر صنعاء أن مقاتل صنعاء دمروا طقمين عسكريين ومدرعة بعبوات ناسفة في صحراء الأجاشر قبالة نجران ومصرع طواقمها.

أحدث العناوين

مظاهرات في ألمانيا تضامناً مع غزة

شهدت العاصمة الألمانية برلين، اليوم الجمعة، تظاهرة شعبية تضامنية مع مواطني غزة جراء الحملة الوجشية الشرسة التي يشنها منذ...

مقالات ذات صلة