فضيحة.. طيران اليمنية تقلع من مطار عدن إلى جيبوتي للتزود بالوقود

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

ذكرت مصادر مسؤولية في الخطوط الجوية اليمنية في عدن أن رحلات الخطوط اليمنية يوم الاثنين سوف تتجه إلى جيبوتي للتزود بالوقود.

وبحسب “عدن الغد” فقد صرح مسؤولون في إدارة العلاقات العامة في الخطوط الجوية اليمنية أكدت بان رحلات الخطوط اليمنية غد الأحد سوف تتوجه الى جيبوتي للتزود بالوقود بسبب عدم قدرة شركة النفط بعدن بتزويد طيران اليمنية بالوقود.

وقالت المصادر  لعدن الغد “أن عدم توفر الوقود  بشركة النفط  بمطار عدن  وعدم استطاعة الخطوط اليمنية  بالتزود بالوقود بمطار عدن الدولي وحرصا من قيادة الشركة في خدمة مسافرينها ، فقد وجهه الكابتن احمد العلواني  بتوجيه جميع رحلاتنا ليوم غدا الاحد الموافق  7 اكتوبر عبر مطار جيبوتي للتزود بالوقود”.

وقالت المصادر أن هذه الرحلات خسارة كبيرة ستواجه الشركة  في عمر المحركات وإهلاكها  دون فائدة ولقصر المسافة  علاوة على تكاليف الوقود والهبوط والاقلاع  والصيانة وبالعملة الصعبة .

وتقف شركة النفط بعدن عاجزة عن تزويد الطائرات بالوقود ، ما اعتبره مسؤولون في الشركة عجز وفساد كبير لحكومة هادي ودليل على أن الشركة ليست تحت سيطرة التحالف وإنما تحت سيطرة الإمارات ، متهمين الإمارات بالتعمد في إيقاف نشاط مطار عدن الدولي.

وكانت الخطوط الجوية اليمنية ناشدت الإمارات بالسماح لها بالهبوط في مطار عدن الدولي.

أحدث العناوين

فرقاطة ألمانية تستجيب لدعوة الحوثي وتنسحب من البحر الأحمر

غادرت الفرقاطة الألمانية "FGS Hessen" إلى بلدها بعد 58 يوما من تواجدها في البحر الأحمر إلى جوار تحالف أمريكي...

مقالات ذات صلة