تعز.. كمين مسلح يستهدف أركان حرب اللواء17 الموالي للتحالف

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

نجا أركان حرب اللواء 17 مشاة ، العميد أمين جعيش، ومدير مديرية جبل حبشي فارس المليكي بمحافظة تعز الموالين للتحالف من محاولة اغتيال اثر إطلاق نار كثيف من قبل مسلحين في منطقة خيسعة بالمنعم غرب مدينة تعز.

وقالت مصادر عسكرية أن أركان حرب اللواء 17مشاة العميد أمين جعيش ، ومدير مديرية جبل حبشي فارس المليكي، نجوا من محاولة اغتيال صباح اليوم الخميس، خلال تعرضهم لكمين مسلح من قبل عناصر مسلحة.

وأوضحت المصادر أن خلاف نشب بين عدد من مشائخ المديرية الموالين للتحالف وبين أركان حرب اللواء17مشاة أمين جعيش على خلفية صفقة أسلحة قدمها التحالف واستحوذ عليها جعيش ومدير المديرية، ما أغاض عدد من مشائخ المنطقة ، إضافة إلى خلافات سابقة بينهم بحسب المصادر.

وأشارت مصادر محلية أن جنود تابعين لأركان اللواء 17 مشاة قاموا بالاعتداء على عدد من المواطنين مع عوائلهم قبل أيام أثناء مرورهم في أحد النقاط التابعة للواء ، مشيرة إلى عناصر جعيش قاموا بترويع النساء والأطفال وتهديد المواطنين بالقتل.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة