هادي يطيح بـــ”بن دغر” ويحيله للتحقيق

اخترنا لك

سبأ(نسخة الرياض)-الخبر اليمني:

أصدر الرئيس اليمني الخاضع للإقامة الجبرية عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين قرار قضت المادة الأولى منه بإعفاء أحمد عبيد بن دغر من منصب رئيس الوزراء من منصبه وإحالته إلى التحقيق فيما قضت المادة الثانية بتعيين وزير الأشغال معين عبدالملك خلفا له.

وقضت المادة الثالثة بتعيين د.سالم احمد سعيد الخنبشي نائباً لرئيس مجلس الوزراء كما قضت المادة الرابعة باستمرار أعضاء الحكومة في أداء مهامهم وفقاً لقرار تعيينهم.
وأشار القرار إلى أن هذا أتى نتيجة ” للإهمال الذي رافق أداء الحكومة خلال الفترة الماضية في المجالات الاقتصادية والخدمية ، وتعثر الأداء الحكومي في تخفيف معاناة أبناء شعبنا وحلحلة مشكلاته وتوفير احتياجاته وعدم قدرتها على اتخاذ إجراءات حقيقية لوقف التدهور الاقتصادي في البلد، وخصوصاً انهيار العملة المحلية، ولفشلها في اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة كارثة إعصار لبان بمحافظة المهرة و ما أصاب أبناء المهرة جراء هذه الكارثة دون تحرك فعلي من الحكومة ولتحقيق ما يصبو اليه شعبنا من استعادة الدولة واستتباب الأمن والاستقرار، وللمصلحة الوطنية العليا للبلاد”

أحدث العناوين

حزب الله يواصل إسناد المقاومة ويقصف عدداً من المستوطنات الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلامية - حزب الله في لبنان، استهداف مستوطنتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية. متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة